لجنة الطوارئ تجتمع مع عميد بلدية غريان لبحث تحسين الخدمات الأساسية بالمدينة

عُقد في مدينة طرابلس اليوم الأحد اجتماع ضم كلاً من الدكتور فيصل قرقاب، عضو لجنة الطوارئ، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للاتصالات، والسيد يوسف بديري عميد بلدية غريان، بحضور السيد عادل أبوفارس مدير عام شركة ليبيا للاتصالات والتقنية، وذلك لمناقشة الأوضاع الخدمية في مدينة غريان.

وتم خلال الاجتماع استعراض مجموعة من التحديات، والعراقيل التي تواجه البلدية، والتي من أبرزها انقطاع المياه والكهرباء، والنظافة، وإمكانية توفير السيولة النقدية، بالإضافة إلى جملة من المواضيع التي من شأنها تحسين الخدمات الأساسية بالمدينة.

أكد الدكتور قرقاب أن العمل جارٍ لوضع آليات تنفيذية، وإجراءات عملية لضمان توفير جملة من الخدمات الأساسية، في إطار الشراكة ما بين بلدية غريان والمؤسسات الحكومية، بهدف توفير الاحتياجات الخدمية للبلدية بالشكل الأمثل، مشيرًا إلى أنه تم بالفعل التواصل مع الجهات ذات العلاقة، للعمل على عودة المياه في أقرب وقت ممكن، بالإضافة الى التواصل مع مصرف ليبيا المركزي لتأمين سيولة نقدية للبلدية قبيل عيد الأضحى المبارك.

وفيما يتعلق بالاتصالات نوه السيد عادل أبو فارس مدير عام شركة ليبيا للاتصالات والتقنية، أن إطلاق خدمات الجيل الرابع في مدينة غريان سيكون خلال أسابيع قليلة قادمة.

هذا وأفاد السيد يوسف البديري أن اجتماع اليوم في طرابلس كان لمناقشة عدد من المواضيع المهمة، وعلى رأسها انقطاع المياه والكهرباء، وإمكانية توفير السيولة وبعض الملفات الخدمية الأخرى التي من شأنها تحسين الخدمات الأساسية اليومية بالمدينة بشكل عام.

وأضاف بديري أن مثل هذه الاجتماعات مهمة جدًا فيما يتعلق بإتخاذ إجراءات عملية وتنفيذية، بشأن المشاكل التي تعاني منها البلدية، كما شكر الدكتور فيصل قرقاب ولجنة الطوارئ، على جهودها الكبيرة المبذولة في إطار العمل على حل كل هذه المشاكل.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي في إطار العمل المتواصل للجنة الطوارئ، بهدف الوقوف على كافة المعوقات والصعوبات التي تعيق سير عمل البلديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *