الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل وفدا من مدينة مرزق

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج يوم الأمس الخميس بمقر المجلس بمدينة طرابلس، وفداً من مدينة مرزق يضم ممثلين عن الحكماء والأعيان والمجلس البلدي بالمدينة.

وتناول الاجتماع الأوضاع في مرزق اثر القصف الجوي الذي تعرض له احد أحياءها السكنية من قبل ميليشيات حفتر، حيث قدم السيد الرئيس تعازيه للوفد في ضحايا الاعتداء واطلعهم على الجهود المبذولة لإجراء تحقيق دولي لمحاسبة مرتكبي هذه الجريمة.

واستعرض الاجتماع الاحتياجات الخدمية لسكان مرزق، والمتطلبات العسكرية والأمنية للمدينة، وجدد السيد الرئيس دعوته للوفد وكافة حكماء وشيوخ مرزق إلى الحذر من دعاة الفتنة، وأن يكونوا في مستوى المسؤولية الوطنية حفاظا على وحدة الصف والسلم الأهلي.

من جانبهم أكد أعضاء الوفد حرصهم على وحدة الصف والسلم الأهلي، وأنهم يحملون مسؤولية القصف الذي استهدف حي القلعة السكني وما سببه من خسائر بشرية ومادية، للقوة الانقلابية المعتدية وليس لأي احد سواها، معبرين عن رفضهم القاطع لتواجد دخلاء عن الوطن من أي بلد كان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.