الأخبار

النائب أحمد معيتيق يبحث مع وزير المواصلات المكلف ورئيس مصلحة المطارات الخطوات المتخذة لتوسعة مطار زواره وتطوير مطاري معيتيقة ومصراتة

بحث النائب بالمجلس الرئاسي السيد “أحمد عمر معيتيق”،خلال الاجتماع الذي عقده ظهر اليوم الخميس مع وزير المواصلات المكلف السيد ” هشام بوشكويوات “، ورئيس مصلحة المطارات السيد” محمد بيت المال”، الخطوات المتخذة بشأن توسعة مطار زواره وتطوير مطاري “معيتيقة، مصراته”.

و تم خلال الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء التأكيد على سرعة إحالة جميع التفويضات الخاصة بالمصلحة والبدء في المشروعات المستهدفة هذا العام .

وأكد السيد النائب بعد اطلاعه على تفاصيل المشروعات والفترة الزمنية المحددة لتنفيذها على ضرورة متابعة الوزارة للمشروعات وسرعة استكمالها واستمرار التنسيق مع المجلس الرئاسي في هذا الشأن

الاجتماع جاء في إطار متابعة ماتم مناقشته في اجتماع مجلس الوزراء السادس الذي انعقد أمس الاربعاء فيما يخص المشروعات التابعة لوزارة المواصلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.