الأخبار

النائب أحمد معيتيق يبحث مع وزير الحكم المحلي ورئيس هيئة الموارد المائية سبل توفير المياه

بحث النائب بالمجلس الرئاسي السيد” أحمد عمر معيتيق”، خلال الاجتماع الذي عقده مساء اليوم الأربعاء مع وزير الحكم المحلي الدكتور “ميلاد الطاهر”، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموارد المائة السيد ” عبدالله السني”، وبحضور المستشارالدكتور “زهير محمود” المكلف بدراسة ملف المياه الخطوات التي يجب اتخاذها لتوفيرها .

و تم خلال الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء تقديم عرض مرئي يوضح البرامج والخطط المعدة لمعالجة المختنقات المتعلقة بالإمداد المائي بمختلف المدن الليبية ، بما يتناسب والاستهلاك الفعلي للمياه ، بالإضافة للمشاريع الواجب تنفيذها لمحطات التحلية في عدد من المدن ، بالاضافة لاستعراض المشاكل والصعوبات التي تعيق تنفيذها .

بدوره شدد السيد النائب على ضرورة البدء الفوري في تنفيذ محطات معالجة المياه وضمان مصادر تمويلها والعمل على ايقاف التعديات والتجاوزات التي تتعرض لها خطوط النهر، وإجراء الصيانات والمعالجات اللازمة لضمان انسياب المياه بشكل طبيعي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.