الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يجري محادثات في المنامة مع ملك البحرين

أجرى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج محادثات في العاصمة البحرينية المنامة مع عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تناولت مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في ليبيا والعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

ورحب العاهل البحريني في بداية اللقاء بزيارة السيد الرئيس، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين، وأعرب عن تقديره ودعم بلاده لما يبذله السيد الرئيس من جهد لتحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

من جانبه عبر السيد الرئيس عن الشكر والامتنان، لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وقال إن زيارته توفر فرصة طيبة للتشاور، واطلع السيد الرئيس ملك البحرين على مستجدات الأوضاع في ليبيا وتداعيات العدوان على العاصمة طرابلس، وتحدث عن التدخلات الخارجية السلبية التي ساهمت و تساهم في تفاقم الأزمة الليبية، وتطرقت المحادثات لجهود محاربة الإرهاب وأهمية التنسيق للقضاء عليه.

وحضر اللقاء الذي عقد بقصر الصافرية مستشار الرئيس للأمن القومي السيد تاج الدين الرزاقي، وسفير ليبيا لدى البحرين السيد فوزي عبد العال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.