الأخبار

استقبال كبير لرئيس المجلس الرئاسي لدى عودته من روسيا

وصل بسلامة الله مساء اليوم الثلاثاء إلى أرض الوطن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج والوفد المرافق له، مختتماً جولة قادته إلى إيطاليا وتركيا وروسيا حيث وقع في موسكو على وقف إطلاق النار وإجراءات استتباب الاستقرار، استجابة لمبادرة الجمهورية التركية وجمهورية روسيا الاتحادية، حقنا لدماء الليبيين وفي إطار الثوابت الوطنية.

وكان في استقبال السيد الرئيس لدى وصوله إلى مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد أحمد معيتيق، وعضو المجلس السيد أحمد حمزة، وعدد من السادة الوزراء ووكلاء الوزارات وقيادات عسكرية وأمنية، وأعضاء بمجلس النواب والمجالس البلدية وشخصيات وفعاليات سياسية واجتماعية.

ورحب السيد معيتيق بالسيد الرئيس والسيد رئيس المجلس الأعلى للدولة والوفد المرافق محيا نجاحه في إيصال رسالة الشعب الليبي الحقيقية إلى الأطراف الدولية.

وشكر السيد الرئيس مستقبليه وقال إن هذا التواجد لمختلف مكونات وكوادر الدولة هو رسالة بأننا نتخذ القرار مجتمعين سلما أو حربا، مستعدون لمسارات السلم الذي يحتاج إلى شجاعة في إطار الثوابت الوطنية، وإذا اختاروا الحرب فنحن مستعدون وواثقون من قدراتنا.

وعلى الباغي تدور الدوائر . وتوجه السيد الرئيس بتحية تقدير واعتزاز لقوات الجيش الليبي والقوة المساندة الذين افشلوا بشجاعتهم وتضحياتهم مشروع عسكرة الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.