الأخبار

عضو المجلس الرئاسي رئیس اللجنة العلیا لنقل الاختصاصات وحدات الإدارة المحلیة د. محمد عماري زاید یجتمع مع أعضاء اللجنة العلیا

اجتمــــعت اللجنة العلیا لنقل اختصاصات وحدات الإدارة المحلیة برئاسة عضـو المجلس الرئاسي وزیر المجالس المتخصصة ورئیس اللجنة الدكتور “محمد عماري زاید”، وأعضاء اللجنة وزیر المالیة وزیر الحكم المحلي وزیر العمل والتأھیل، والأمین العام للأمانة العامة و المستشارین، حیث تمت مناقشة مشروع لائحة الإیرادات المحلیة والملاحظات المقترحة من وزارة المالیة علیھا وسبل تفعیل نظام الإیرادات المحلیة بشكل عاجل بما یسھم في تمكین البلدیات من ممارسة مھامھا وتقدیم أفضل الخدمات للمواطنین.
وقد تم الاتفاق خلال الاجتماع، على تكلیف الفریق الفني للأمانة العامة للمجلس الأعلى للإدارة المحلیة والمستشارین والخبراء من وزارة المالیة بمراجعة ملاحظات وزارة المالیة وتضمینھا في اللائحة المقترحة وكذلك تحدید الخطوات الإجرائیة اللازمة لتفعیل الإیرادات المحلیة.
وأحاط عضـــــو المجلـــــس الرئاسي د. محمد عماري زاید السادة أعضاء اللجنة علماً بما دار في اجتماع المجلس الرئاسي بعمداء البلدیات یوم الثلاثاء الموافق 17 مارس 2020 وما تم الاتفاق علیه مع السادة عمداء البلدیات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.