الأخبار

رئاسة الوزراء تنفذ خطط السلامة لوقاية الموظفين من وباء ” كورونا”

في خطوة يهدف من خلالها وضع إجراءات احترازية لحماية موظفي ديوان رئاسة الوزراء من وباء” كورونا ” المستجد، ومكافحته، قامت إحدى الشركات المتخصصة صباح اليوم الأحد بتعقيم وتطهير مبنى الديوان بالكامل، وتكليف الشركة المختصة بالنظافة تكثيف حملاتها طيلة ساعات الدوام الرسمي وبعد نهايته حفاظا على سلامة الموظفين.

حملة التعقيم التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات شملت كل مرافق الديوان وفق الخطة التي وضعها المختصون في مكتب العلاقات بحيث لايؤثر على نسبة أداء الموظفين، وتأكيدهم نشر الوعي بتطبيق برامج التوعية المعمول بها في وسائل الإعلام داخل ديوان رئاسة الوزراء.

هذا وقام ديوان مجلس الوزراء بتنفيذ المنشور الصادر من المجلس الرئاسي خلال الأيام الماضية بتقليص عدد الموظفين لتقليل الاختلاط ، والحد من الاجتماعات ، وإيقاف تثبيت الحضور والانصراف بقارئ البصمة الالكترونية، واستبدالها بسجلات الحضور والانصراف على أن يكون لكل موظف قلم خاص به، و تخفيض استقبال الضيوف والمراجعين للديوان قدر الإمكان ، وفتح المجال لمنح الإجازات للموظفين. لضمان سلامتهم من الوباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.