رئيس المجلس الرئاسي يقبل أوراق اعتماد 4 سفراء جدد

اعتمد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، السيد فائز السراج اليوم السبت ” 23 يناير 2021 “، أربع سفراء جدد لدى ليبيا.‏‎

وفي احتفالية حضرها وزير الخارجية السيد محمد الطاهر سيالة، تسلم السيد الرئيس أوراق اعتماد كل من سعادة السفير نرمين مشينوفيتش سفيراً مفوضاً وفوق العادة لجمهورية البوسنة والهرسك، وسعادة السفير لي سانغ سو سفيرا مفوضا وفوق العادة لجمهورية كوريا، وسعادة السفير الفريد جاكوب سفيراً فوق العادة لجمهورية رواندا، وسعادة السفير محمد رضا رؤوف شيباني سفيرا فوق العادة ومفوض للجمهورية الإسلامية الإيرانية.

‏‎وألقى السفراء المعتمدون كلمات بالمناسبة نقلوا خلالها تحيات قادة دولهم ، وعبروا عن شكرهم لرئيس المجلس الرئاسي على حسن الاستقبال والضيافة وقبول أوراق اعتمادهم، مؤكدين على عمق علاقات الصداقة التي تربط دولهم بليبيا، ودعمها لجهود تحقيق السلام والاستقرار، وعبر السادة السفراء عن تطلعهم للعمل من أجل تنمية وتطوير علاقات التعاون الثنائي. ‏‎من جانبه رحب السيد الرئيس بالسفراء الجدد معرباً عن سعادته باستلام أوراق اعتمادهم، مثمناً مواقف دولهم الداعمة للمسار الديموقراطي، ولجهود تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا.

‏‎وأعرب السيد الرئيس عن أمله في أن يعمل السفراء الجدد على تعزيز علاقات الصداقة والتعاون في مختلف المجالات، وبما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا ودولهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *