رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع يحضر مراسم تخريج طلبة بالكلية العسكرية

حضر رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع السيد «عبدالحميد الدبيبة» مراسم تخريج الدفعة 51 لطلبة الكلية العسكرية والدفعة الثالثة للطلبة الجامعيين الدارسين بكلية الدفاع الجوي بمدينة مصراتة، التي تمت بحضور عضو المجلس الرئاسي القائد الأعلى للجيش الليبي السيد «عبدالله اللافي»، ورئيس الأركان العامة الفريق أول «محمد الحداد» ورؤساء الأركان النوعية، وأمراء المناطق العسكرية، والسادة وزراء المواصلات، الحكم المحلي، ووزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية.

والقى السيد رئيس الحكومة كلمة هنأ في مستهلها ضباط وضباط الصف من خريجي الدفعة، متمنيا لهم التوفيق في اداء الأمانة والمهام التي سيوكلون إليها.

وأضاف بأن حكومة الوحدة الوطنية، تنظر للشباب الشجعان الذين يريدون استكمال مسيرتهم في الدفاع عن الوطن كمشروع حقيقي لتحديث الجيش الليبي وضخ دماء جديدة فيه من خلال دمجهم واستيعابهم وتدريبهم وتهيئتهم بشكل احترافي ليتولوا فيما بعد قيادة جيشهم الوطني والإستمرار في الدفاع عن شعبهم ووطنهم.

كما أكد تطلعه لرؤية الخريجين في مناصب قيادية بالجيش الليبي في أقرب وقت ممكن، وهذا الأمر ليس بالمستحيل فبالجد والاجتهاد والاستمرار في استثمار الفرص في الحصول على الدورات والتأهيل المطلوب ستكونون بعون الله قادة جيش هذه الأمة لصناعة الاستقرار والتنمية المنشودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *