رئيس حكومة الوحدة الوطنية يتفقد عدد من المؤسسات ببلدية الزاوية

قام رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة صباح اليوم السبت، بزيارة لمدينة الزاوية رفقة نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد عبدالله اللافي وعدد من السادة الوزراء وعدد من مديري المؤسسات التنفيذية، وكان في استقبالهم عميد البلدية وعدد من مسؤولي القطاعات بالمدينة.

واستهل الزيارة بتفقد مستشفى الزاوية التعليمي حيث أطلع على الأعمال المتوقفة بالمستشفى، واعطى تعليماته بضرورة إيلاء الأولوية للمشاريع الصحية والتعليمية خلال خطة العام الحالي.

كما شملت الزيارة تفقد مديرية أمن الزاوية إلى جانب التوقف بميدان الزاوية حيث تجول بالمباني المتضررة والمدمرة أثناء حرب التحرير، حيث أعطى السيد الرئيس تعليماته للأجهزة التنفيذية لوضع المقايسات اللازمة لهذه المشاريع.

وكما قام الوفد بزيارة لمصفاة الزاوية للنفط ومحطة كهرباء الزاوية المزدوجة لمتابعة أعمال الصيانة المنجزة، والتي سيساعد إتمامها في تحسين الشبكة الكهربائية.

وعُقِد عقب هذه الزيارات لقائين أحدهم موسع بمركز البحوث الطبية حضره عدد كبير من أهالي وممثلي المدينة، والآخر فني مع عميد البلدية ومسؤولي القطاعات لتحديد الخطة المنفذة من قبل الدولة في مدينة الزاوية والتي يصل اجمالي تكلفتها عشرين مليون دينار تشمل عدد من المشروعات بمجالات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *