الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي عددًا من أعضاء مجلس النواب بحضور رئيس المجلس الرئاسي

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة لقاءًا مع عدد من أعضاء مجلس النواب ممثلين عن دوائر انتخابية مختلفة، بحضور رئيس المجلس الرئاسي السيد محمد المنفي.

وأكد السيد رئيس الحكومة على أهمية هذه اللقاءات التقابلية والتي يجب أن تكون بشكل دوري، وتفعيل اللجان البرلمانية لمتابعة الوزارات أصبح ضرورة ملحة للوقوف على الوضع بشكل واقعي مؤكدًا على أن الحكومة لازالت تنتظر اعتماد الميزانية لتنفيذ خطتها.

وبدوره رحب رئيس المجلس الرئاسي بالمشاركة في هذا اللقاء والذي يهدف إلى تدارك أي صعوبات أو مشاكل تواجهه الحكومة في أداء عملها ولابد من تعاون الجميع في ملف المصالحة الوطنية وتوحيد المؤسسة العسكرية والذي يقع على عاتق المجلس الرئاسي.

وأوضح النائب سالم قنيدي بأن الهدف من اللقاء هو متابعة أداء الحكومة والتعرف على الصعوبات التي تواجهها وكذلك الاستماع إلى الملاحظات المسجلة من عدد كبير من النواب للعمل على معالجتها.

كما فتح عقب ذلك باب النقاش لباقي السادة أعضاء مجلس النواب والاستماع لملاحظاتهم والرد عليها من قبل رئيس الوزراء، وتم الاتفاق في نهاية اللقاء على ضرورة عقد لقاءات بشكل دوري لمناقشة أي تطورات سياسية أو إدارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.