الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يجتمع بمجلس إدارتي مصلحة التخطيط العمراني وأملاك الدولة

عقد رئيس مجلس وزراء حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة صباح يوم الاثنين بديوان مجلس الوزراء اجتماعًا مع مجلسي إدارتي مصلحة التخطيط العمراني وأملاك الدولة بحضور وزراء المالية، والإسكان والتعمير، والدولة لشؤون مجلس الوزراء.

وخصص هذا الاجتماع لمتابعة خطة المصلحتين للعام 2021م، ومعرفة مدى تناغمها مع خطة عودة الحياة وكذلك قدرة المصلحتين في مساعدة الجهات المختلفة بالدولة في تنفيذ مهامها وآلية التعرف على الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير عملهما.

واستمع السيد الرئيس لكافة المشاكل والتحديات التي تواجههم مؤكدًا لهم بأن دعم هذه المؤسسات ضمن خطة الحكومة ولا يمكن أن تنجح أي خطة دون تفعيل مهام مؤسسات الدولة المختلفة.

وأصدر الرئيس تعليماته لمصلحة أملاك الدولة بضرورة مراجعة كافة العقود والإلتزامات القائمة على المصلحة وأن تكون أداة فاعلة في حماية أملاك الدولة ومراجعة أي إجراءات تخص الاستثمار وضرورة أن تكون واقعية بإعطاء دور فاعل للبلديات من أجل دعم التنمية المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.