الأخبار

رئيس الوزراء يتابع خطة التنمية للعام 2021 ( عودة الحياة)

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة مساء اليوم الاربعاء خطة التنمية للعام 2021 ( عودة الحياة) مع رؤساء الأجهزة التنفيذية ، المتمثلة في جهاز تنفيذ مشروعات الاسكان والمرافق ، وجهاز تنفيذ مشروعات المواصلات ، وجهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية ، ومدير الشركة العامة للكهرباء ، وبحضور محافظ ليبيا المركزي ، ووزراء المالية ، المواصلات ، التخطيط ، الإسكان والتعمير ، والدولة لشؤون مجلس الوزراء ، وعدد من مديري الإدارات بالمصرف.

وأفتتح الرئيس الاجتماع من خلال التعرف على الباب الثالث من خلال شرح تفصيلي من خلال وزير التخطيط فاخر فرنانة والذي أوضح عن تفعيل مايقارب خمسمائة مشروع في كافة قطاعات الدولة ، وجاري العمل على إصدار التفويضات المالية للقطاعات بعد استكمال المستندات اللازمة .

وقدم رؤساء الاجهزة الصعوبات التي تواجههم في تنفيذ عدد من المشروعات الرئيسية في مجال الطرق ، الجسور ، الكهرباء .

وتم الاتفاق علي استكمال الاجراءات التعاقدية وذلك للبدء الفعلي في عدد من المشروعات الأساسية وأولها تنفيذ مشروع الطريق الدائري الثالث ، وعدد من محطات الكهرباء الجديدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.