الأخبار

رئيس الوزراء يجتمع مع مديري الأجهزة التنفيذية

عقد رئيس الوزراء السيد عبد الحميد الدبيبة اجتماعًا ظهر اليوم مع مديري الأجهزة التنفيذية المتمثلة في (جهاز تنمية وتطوير المراكز الادارية – جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات – جهاز تنفيذ مشروعات الإسكان والمرافق) وبحضور وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة.

وأطلع السيد الرئيس على المخصصات المالية من الباب الثالث (باب التنمية) خلال الحزمة الثانية والمشاريع المستهدفة من خلالها وخطط هذه الأجهزة لتنفيذها.

حيث أكد رؤساء الأجهزة بأن الحزمة تشمل البدء في تنفيذ الطريق الدائري الثااث وصالة الركاب بمطار بنينا وصيانة وتجهيز عدد من المستشفيات العامة، وعدد من الطرق الرئيسية إلى جانب خدمات المرافق المتكاملة لعدد من المدن الليبية.

وشدد الرئيس على ضرورة تفعيل مشاريع تطوير البنى التحتية بمختلف المدن وعلى أن يتم توضيح هذه المشاريع للعيان لكي يتابع المواطنين الإجراءات المتخذة بالخصوص، خاصة وأن هنالك من يشوش الرأي العام ويدعي بأن المشاريع لم ترى على أرض الواقع رغم بدء العمل في عدد كبير منها وهذا ما يحتاج للتوضيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.