الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يتابع الوضع الوبائي

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة ظهر اليوم السبت خلال اجتماعه بديوان مجلس الوزراء مع مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض الدكتور حيدر السائح وأعضاء اللجنة العلمية الاستشارية بالمركز ومدير إدارة الطوارئ بوزارة الصحة ورئيس لجنة إدارة جهاز الإمداد الطبي الوضع الوبائي لجائحة كورونا في مناطق البلاد.

كما تابع السيد الرئيس الإجراءات المتخذة من قبل وزارة الصحة والمركز الوطني لمكافحة الامراض، مشددًا على ضرورة إطلاق حملة تطعيم واسعة النطاق، خاصةً بعد توفر كميات اللقاحات اللازمة.

وأكد مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض بأن هناك نقصًا في المشغلات الخاصة بإجراء تحاليل الكشف عن الفايروس، كما لم صرف المكافآت المستحقة للعاملين بمراكز العزل، وضرورة صدور قرار من مجلس الوزراء بشأن جملة من الإجراءات الاحترازية التي يتوجب إتباعها.

وأصدر السيد الرئيس تعليماته باتخاذ جملة من الإجراءات العملية لتوفير النواقص والعمل على صرف المكافآت لمستحقيها بعد التأكد من أسماء المستفيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.