الأخبار

رئيس الحكومة يتفقد سير العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية

أجرى رئيس الحكومة عبدالحميد الدبيبة، صباح اليوم الثلاثاء، زيارة تفقدية لوزارة الشؤون الاجتماعية للوقوف على سير العمل بها، حيث قام بمتابعة العمل بعدد من الإدارات والمكاتب بالوزارة واستماعه للعاملين بالوازرة.

تفقد بعد ذلك سير العمل بمكتب شؤون الوازرة والوزيرة وأعطى تعليمات لها بدعوة مديري الإدارات والمكاتب لعقد اجتماع موسع والتعرف على الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل بالوزارة.

وفي بداية حديثه شدد رئيس الوزراء على ضرورة متابعة صرف علاوة الأبناء عن الأشهر الست القادمة والتي تم إحالتها لمصرف ليبيا المركزي وكذلك ضرورة الاهتمام بدور الرعايا وتقديم الخدمات اللازمة لهم حتى خطة الوزارة للعام 2022 وإعطاء الأمر الأولوية اللازمة.

وخلال هذا اللقاء استمع الرئيس لكافة الملاحظات من مديري الإدارات والمكاتب وأصدر تعليمات على ضرورة صرف منحة الزوجة عن العام 2021 وكذلك العام 2022 وتأخر صرفها غير مبرر ولا بد من العمل بالتنسيق مع مصلحة الأحوال المدنية والهيئة العامة للمعلومات بالخصوص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.