الأخبار

تكليف المركز بإعداد قاعدة بيانات النازحين بالتنسيق مع البلديات

بناء على التكليف الصادر من السيد/ وزير الدولة المفوّض لشؤون المهجرين والنازحين ورئيس اللجنة العليا لشؤون النازحين بالكتاب رقم (1196) بتاريخ 09/05/2019 ميلادي، بشأن تكليف المركز بإعداد قاعدة بيانات النازحين بالتنسيق مع البلديات ذات الصلة ولجان الأزمة بها، وإلى الكتاب رقم (1312) بتاريخ 03/06/2019 ميلادي، بالتنسيق مع مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية لإعداد منظومة قواعد البيانات الخاصة بالنازحين.

فقد تم إعداد نموذج حصر خاص بالنازحين وتم اعتماده وتعميمه على البلديات وفق كتاب السيد/ وزير الدولة المفوّض لشؤون المهجرين والنازحين ورئيس اللجنة العليا لشؤون النازحين بالكتاب رقم (1310) بتاريخ 02/06/2019 ميلادي، وبذلك فقد تم إعداد فرق عمل لإصدار قاعدة بيانات تخص الإخوة النازحين في مناطق الاشتباكات بمدينة طرابلس ليتم حصرهم بمناطق النزوح وذلك لتقديم الخدمات اللازمة لهم وفق الامكانيات المتاحة.

حيث تم مراعاة عند إعداد نموذج الحصر أن يحتوي كافة البيانات التي تخص النازح من الرقم الوطني ومكان النزوح وجهة العمل وعدد أفراد الأسرة وأعمارهم والحالة الصحية والأمراض المزمنة إن وجدت والإعاقة من أجل تقديم كافة المساعدات والخدمات الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.