الأخبار

النائب عبدالسلام كاجمان يترأس اجتماع لجنة متابعة مشروعات التنمية بالمنطقة الجنوبية

ترأس النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، السيد “عبدالسلام كاجمان” اجتماع لجنة متابعة مشروعات التنمية بالمنطقة الجنوبية، المشكلة بقرار المجلس الرئاسي رقم (430) لسنة 2019م، بحضور عضو المجلس الرئاسي السيد “أحمد حمزة”، حيث تم استعراض قائمة المشروعات المقترح تنفيذها في المنطقة الجنوبية.

وحضر الاجتماع الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، كل من وزير الحكم المحلي المفوض، ووكيل وزارة التخطيط ، والمدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء، ورئيس الهيئة العامة للموارد المائية.

وناقش الاجتماع، آلية مراجعة وتحديد أولويات التنفيذ للمشروعات المقترح تنفيذهها ، وآلية تحديد تمويلها من الميزانية العامة.
وتم الاتفاق على تشكيل فريق عمل برئاسة عضو من اللجنة ووكيل وزارة التخطيط، وعضوية مندوبين عن القطاعات والأجهزة التنفيذية لتولي مهمة تحديد الاحتياجات للقطاعات المختلفة وللبلديات في المنطقة الجنوبية، بالإضافة إلى تحديد المشروعات التي تم الاتفاق على تنفيذها، وخاصة ذات الطابع الاستعجالي، مثل طرق الربط الرئيسية، ومشروعات المياه، والصرف الصحي، والتعليم، والصحة.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه من مشروعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.