الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يجتمع مع نقباء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات

التقى امس الأحد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج وفدا يمثل نقابات هيئة التدريس وموظفي الجامعات الليبية والذي ضم كلا من الأساتذة، دكتور عبدالفتاح السايح نقيب أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الليبية، دكتور أسامة الأزرق نقيب أعضاء هيئة التدريس بجامعة طرابلس، دكتور حسين العلام نقيب أعضاء هيئة التدريس جامعة بني وليد والمتحدث باسم النقابات، دكتور عبد اللطيف محمد النجار عضو هيئة التدريس بجامعة طرابلس، السيد عصام عويدان نقيب موظفي الجامعات، بحضور وكيل وزارة التعليم السيد عادل جمعة، وذلك بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس.

وقدم أعضاء الوفد شرحا للأوضاع في الجامعات وما تواجهه من مصاعب، وتم مناقشة سبل تلبية هذه المطالب وإيجاد حلول للمشاكل، وتم الاتفاق على تشكيل لجنة للتواصل ما بين النقابات بالجامعات ووزارة المالية لإيجاد تصور لتحسين أوضاع العاملين بالجامعات الليبية وفقا للإمكانيات المتاحة وفي أسرع وقت ممكن، بحيث يعرض هذا التصور على السيد الرئيس.

من ناحية ثانية اطلع السيد الرئيس على الاستعدادات المتخذة لانطلاق العام الجامعي 2019-2020 م.

وعبر السيد الرئيس خلال اللقاء عن كامل تقديره للأساتذة الجامعيين وموظفي الجامعات، والاعتزاز بما قدمته الجامعات الليبية من علماء وكوادر ساهموا ويساهمون في بناء ليبيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.