الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يزور مدينة زوارة ويلتقي المجلس البلدي

قام رئيس المجلس الرئاسي صباح اليوم الأحد بزيارة إلى مدينة زوارة إلتقى خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمدينة، وحضر الاجتماع رئيس لجنة إدارة جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية السيد ابراهيم تاكيته.

ورحب أعضاء المجلس بزيارة السيد الرئيس معربين عن تقديرهم لما يوليه من اهتمام كبير بالبلديات وحرصه على حل ما تواجهه من مشاكل.

من جانبه أكد السيد الرئيس على أن البلديات هي الأقدر على تلمس احتياجات المواطنين مشيراً إلى أن حكومة الوفاق عازمة على تطبيق نظام اللأمركزية بتدرج ووفق خطوات مدروسة.

واستمع السيد الرئيس إلى ما عرضه المجلس البلدي من مشاكل في عدد من المرافق الخدمية، خاصة في مجالي الصحة والمواصلات، حيث اصدر تعليماته بتوفيراحتياجات مستشفى زوارة البحري، ودعم البلدية على استكمال عدد من المشاريع وتنفيذ المدخلين الشرقي والغربي، واستكمال مشروع مطار زوارة، من جهة أخرى أكد السيد الرئيس على دعم وتجهيز مديرية الأمن، مشيراً إلى توصله لاتفاق مع الجانب التونسي على تطوير معبر رأس جدير وحل كافة المشاكل التي تعترض تسهيل حركة عبور المسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.