الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يقبل أوراق اعتماد السفراء الجدد للجزائر وكرواتيا وسان مارينو

تسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج، اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس ، أوراق اعتماد كل من سعادة السفير عبد القادر حجازي سفيرا لجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية ، وسعادة السفير توميسلاف بوشيناك سفيرا لجمهورية كرواتيا، وسعادة السفير لوكا كانتو سفيرا لجمهورية سان مارينو، بحضور كل من وزير الخارجية السيد محمد سيالة، ومدير الإدارة الأوروبية السيد حاجي دهان، ومدير الإدارة العربية السيد معتوق ابوراوي.

وألقى السفراء الجدد خلال الاحتفالية كلمات عبروا فيها عن شكرهم لرئيس المجلس الرئاسي على حسن الاستقبال والضيافة وقبول أوراق اعتمادهم، مؤكدًين على عمق علاقات الصداقة التي تربط دولهم بليبيا، كما أكدوا حرص دولهم على تحقيق الامن والاستقرار في ليبيا، معبرين عن تطلعهم للعمل من اجل تنمية وتطويرعلاقات التعاون الثنائي .

من جانبه رحب السيد الرئيس بالسفراء الجدد معبرا عن سعادته باستلام أوراق اعتمادهم. مثمنا موقف دولهم الرافض للعدوان والداعم للمسار الديمقراطي في ليبيا.

وأعرب السيد الرئيس عن أمله في ان يعمل السفراء الجدد على تعزيز وتنمية علاقات التعاون وبما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا ودولهم .

وأعرب السيد الرئيس عن أمله في ان يعمل السفراء الجدد على تعزيز وتنمية علاقات التعاون وبما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا ودولهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.