الأخبار

النائب أحمد معيتيق يكلف فريق عمل للوقوف على المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات لأهالي منطقة الشقيقة

وقف الفريق المكلف من نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد” أحمد عمر معيتيق”، صباح اليوم الثلاثاء على المشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات لسكان منطقة ” قصر وأمس” بالمشاشية، خلال الجولة التفقدية التي قام بها رفقة أعيان المنطقة لعدد من المدارس المتضررة جراء الاشتباكات والتي تحتاج لصيانة عاجلة و طالبوا بتوفير مدارس جاهزة بشكل مؤقت .

كما وقف فريق العمل على عدد من المرافق الصحية التي تحتاج لصيانة وتحوير من أجل تجهيزها بالمعدات والمستلزمات الطبية حتى تستطيع تقديم خدماتها للمواطنين ، وتفقدوا خلال الزيارة أيضاَ الآبار المتوقفة عن العمل التي تمد المنطقة بالمياه وبحاجة للتعميق ومضخات لسحب المياه بذلا من نقلها عن طريق الصهاريج.

وقام الفريق رفقة الأعيان بالوقوف على الطرق المتهالكة التي تربط الشقيقة بالمناطق المجاورة وأكدوا على ضرورة تنفيذ مشروع طريق “الشقيقة العوينية”، بطول 45 كيلومتر نظرا لأهميته.

هذا وكان نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد ” احمد عمر معيتيق” قد التقى خلال اليومين الماضيين”أعيان منطقة الشقيقة” الذين استعرضوا أمامه الصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات لسكان المنطقة والذي أكد لهم العمل على تذليلها بتكليف فريق عمل متخصص للوقوف عليها يقوم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشأن توفير التفويضات المالية اللازمة خلال السنة المالية 2020م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.