الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يعقد اجتماعاً موسعاً للتصدي لوباء كورونا (كوفيد-19)

عقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق السيد فائز السراج صباح اليوم السبت اجتماعا موسعا مع الوزراء ومسؤولي الأجهزة والإدارات والمراكز المختصة وذات الصلة لمواجهة وباء كورونا (كوفيد-19)، من أجل التنفيذ الكامل والشامل للإجراءات الاحترازية المشدّدة للتصدي لهذا الوباء.

وبحث الاجتماع تعزيز إجراءات الرصد والمراقبة لهذا المرض، والتعامل الوقائي الصارم في منافذ الدخول، كما بحث آليات التنسيق وتوحيد جهود كافة الجهات المعنية.

واعتماد خطة المواجهة المعدة سلفا وتشمل تخصيص أماكن للعزل والحجر الصحي بمختلف المناطق، إضافة للمتابعة الدقيقة للمستجدات في هذا الموضوع محلياً ودولياً.

وخلص الاجتماع إلى جملة من النتائج سيتم الإعلان عنها لاحقا.

ولقد حضر الاجتماع الذي عقد بمقر المجلس الرئاسي بالعاصمة طرابلس كل من وزيري الخارجية والمالية ، ورئيس لجنة الصحة بالبرلمان، ومستشار الامن القومي، ونائب رئيس جهاز الأمن الداخلي، ووكيلي وزارتي الصحة والداخلية، ومدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض، ورئيس الشركة القابضة للاتصالات، ومدير عام جهاز الامداد الطبي، ورئيس مركز طب الميدان والدعم ، ومدراء الإدارات المختصة بوزارة الصحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.