الأخبار

النائب أحمد معيتيق يقف على انسيابية توفر الوقود وإجراءات الوقاية من وباء” كورونا” في ميناء طرابلس البحري

قام نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد” أحمد عمر معيتيق “، ظهر اليوم الخميس بجولة داخل ميناء طرابلس البحري وقف خلالها على سيرعملية تفريغ الوقود من الناقلة ” أنوار النصر”، وانسيابية تزويده إلى شركات التوزيع، وآلية تفريغ الغاز السائل المخصص للمنازل، وأطلع على الإجراءات الاحترازية المتخذة للوقاية من وباء” كورونا”، من خلال الدليل الإرشادي الموحد للإجراءات الاستثنائية الوقائية للسفن النفطية .

وشملت الزيارة، الرصيف التجاري الخاص بتفريغ البضائع وقدم له المختصون في الميناء شرحاً موجزا على الآليات المتبعة في توريدات السلع بالميناء.

هذا وأكدت الجهات المختصة في الميناء تطبيقها الإجراءات المتبعة من حيث الكشف الصحي على السفن النفطية والتجارية قبل دخولها للميناء وأن العمل يسير بشكل طبيعي وتوفر البنزين والغاز بكميات كافية، بالإضافة لوجود أكثر من ناقلة خارج الميناء في انتظار منحها إذن الدخول لتفريغ شحناتها .

ورافق السيد النائب في الجولة مديرو كل من ” مصلحة الجمارك، جهاز الحرس البلدي ، منفذ طرابلس البحري والمسؤولين بشركة البريقة لتسويق النفط”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.