الأخبار

– لجنة أزمة الوقود.. خلال الساعات القادمة البدء في تزويد محطات وقود طرابلس وضواحيها بعد تفريغ الناقلات حمولاتها

أعلنت لجنة أزمة الوقود المشكلة بقرار من المجلس الرئاسي البدء خلال الساعات القادمة بتزويد محطات الوقود في مدينة طرابلس وضواحيها بعد تفريغ كل من الناقلة “أنوار أفريقيا ” حمولة ” 34 “،مليون لتر، ” أنوار الخليج “31” مليون لتر، وأنوار ليبيا ” 34″ مليون لتر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اليوم السبت برئاسة مدير إدارة الدعم المركزي العميد “محمد فتح الله” لبحث ، الأسباب الرئيسة لنقص الوقود خلال هذه الأيام نظرا لسوء الأحوال الجوية في ميناء طرابلس البحري وعدم تمكن الناقلة “أنوار أفريقيا”، من دخول الميناء لإفراغ حمولتها، الأمر الذي أدى إلى التأخير في تزويد المحطات بالوقود وتوفيره من مستودع مصراتة النفطي لتغطية النقص الموجود بالمحطات لحين تحسن الأوضاع الجوية ودخول الناقلات.

وتم خلال الاجتماع تأكيد وجود ناقلة في ميناء الزاوية النفطي في انتظار منحها الإذن لتفريغ الحمولة تحمل على متنها عدد”40″ مليون لتر بنزين بالإضافة لتفريغ عدد” 40 “مليون لتر أخرى في مستودع مصراتة النفطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.