الأخبار

النائب أحمد معيتيق يشيد بدور البلديات في الوقاية من وباء” كورونا” ويؤكد على الإسراع في نقل الاختصاصات المتعلقة بإدارة شؤونها

استكمالا للاجتماع المنعقد يوم 17-3-2020م برئاسة رئيس المجلس الرئاسي مع عمداء البلديات وبحضور النواب وأعضاء المجلس الرئاسي، عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد”أحمد عمر معيتيق”، صباح اليوم الإثنين، اجتماعًا مع عمداء بلديات كل من “طرابلس المركز ، سوق الجمعة ، تاجوراء ، كاباو ، الزنتان ، زلطن ، غات ، المعمورة ، الزاوية المركز ، الزاوية الجنوب”، بحضور وكيلي وزارة الحكم المحلي للشؤون الفنية وشؤون الديوان، وعدد من المستشارين والمختصين بالمجلس الرئاسي.

وتم خلال الاجتماع، الذي عقد بديوان رئاسة الوزراء، التأكيد على الإسراع في نقل الاختصاصات المتعلقة بادرة البلديات لشؤونها و بأعمال الخدمات وغيرها من الاختصاصات، وفق ما تم الاتفاق عليه بين المجلس الأعلى للبلديات والمجلس الرئاسي .

كما تم التطرق إلى الإجراءات المتعلقة بمكافحة وباء “كورونا”، وأهمية التنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني لمكافحة الأمراض وصندوق التضامن الاجتماعي.

و شدد النائب “معيتيق”، في ختام الاجتماع، على ضرورة تكاتف جهود عمداء البلديات والمسؤولين لتجاوز الأزمة بنجاح .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.