الأخبار

النائب أحمد معيتيق يفتتح الأقسام الطبيةوالتشخيصية بعد استكمال صيانتها بمستشفى القلب تاجوراء

افتتح نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد “أحمد عمر معيتيق”، صباح اليوم الخميس رفقة مدير عام المركز الوطني لعلاج وجراحة أمراض القلب الدكتور “عبدالرؤوف فارس”، الأقسام الطبية والتشخيصية بعد استكمال عملية الصيانة والتحوير التي خضعت لها مؤخرا .

وحضر حفل الافتتاح امر منطقة طرابلس العسكرية اللواء “عبدالباسط مروان”، ورؤساء الأقسام الطبية والعاملين بالمستشفى بمختلف تخصصاتهم .

وقام السيد النائب بجولة تفقدية للاقسام اطلع خلالها على التجهيزات الحديثة التي زودت بها حتى تتمكن من تقديم خدمات طبية ذات جودة للمرضى من أجل استعادة ثقة المريض في الطبيب الليبي وتوطين العلاج بالداخل.

وشدد على ضرورة الاهتمام بالعناصر البشري ورفع كفاءته لاسيما العناصر الطبية المساعدة باعتبارها عصب الخدمات الصحية في المستشفيات والمراكز الطبية، بدوره أكد مدير المستشفى عقب استعراضه المشاكل والصعوبات التي اعافت تقديم خدمات طبية للمرضى قبل إجراء الصيانة ، استطاعت المستشفى تقديم خدماته في العديد من التخصصات ليس في علاج أمراض القلب باعتباره المركز المتخصص في المنطقة الغربية ، فالصيانة والتجهيزات الحديثة ستكون حافزا لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.