الأخبار

رئيس المجلس الرئاسي يستقبل سفير جمهورية كوريا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج صباح اليوم الأربعاء بمكتبه بالعاصمة طرابلس سفير جمهورية كوريا لدى ليبيا السيد لي سانغ سو.

ورحب السيد الرئيس بسعادة السفير – الذي تم اعتماده السبت الماضي سفيرا مفوضا فوق العادة لجمهورية كوريا – مؤكدا على ما يربط البلدين الصديقين من علاقات تعاون متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد.

وقال رئيس المجلس الرئاسي أنه يتطلع إلى مساهمة كوريا والدول الصديقة في مرحلة البناء والتنمية، حيث تعمل حكومة الوفاق الوطني على تحريك عجلة الاقتصاد والتنمية بصورة فعالة.

وقال السيد الرئيس أن الوقت أصبح مناسبا لمساهمة الشركات الكورية في هذه المرحلة، وان تعجل بالعودة لاستكمال المشاريع التي تعاقدت على تنفيذها خاصة في مجال الكهرباء، وفقا لما تم التفاهم بشأنه في اجتماعات سابقة.من جانبه عبر السفير الكوري عن شكره للسيد الرئيس على حسن الاستقبال، مؤكدا على اهتمام بلاده بتنمية وتطوير علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وقال أن للشركات الكورية تجارب ناجحة في ليبيا، وهي حريصة على الإيفاء بالتزاماتها واستكمال تنفيذ تعاقداتها في اسرع وقت ممكن، والمساهمة بفعالية في المشاريع الخدمية وفي مقدمتها مشاريع الكهرباء، إضافة لمشاريع التنمية المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.