رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي المجلس البلدي طبرق

التقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبد الحميد الدبيبة والوفد المرافق له اليوم الاحد برئيس واعضاء المجلس البلدي طبرق.

واستمع السيد الرئيس خلال اللقاء الي ماتحتاجه المدينة من متطلبات ، والنظر فيما يمكن تنفيذه بشكل عاجل ومايتطلب اعتماد الميزانية .

وتطرق اللقاء الى عدد من المواضيع المتعلقة بتوفير بعض الاحتياجات فى عدة مجالات منها الصحية والتي تتعلق بتجهيز المركز الصحي ببعض الاجهزة الحساسة والمهمة كالرنين ، والسيتي وسكان ، والامر اي ، إلى جانب ايفاد اطفال مرضى السرطان للعلاج بالخارج والذين يحتاجون الى زراعة النخاع الشوكي.

كما تطرق اللقاء الي استكمال بعض المشاريع والتي منها محطة الكهرباء التي تحتاج ل30مليون لاستكمال الاعمال الميدانية و تركيب التوربينات الاولى والثانية وادخالها ضمن الشبكة مع نهاية السنة ، ومشاريع تتعلق بالمياه والصرف الصحي من توفير لمياه صالحة للشرب ، ومشاريع تتعلق بالزراعة والثروة الحيوانية كتوفير كميات مدعومة من الاعلاف لدعم المربيين ، وتجهيز مديرية الأمن بالمعدات وتزويدها ب15 سيارة ، واستكمال خمسة مدارس في المدينة ، واستكمال الاعمال الجارية بالكورنيش باسرع وقت ممكن ، الى جانب طريق عبدالفتاح يونس.

وطالب اعضاء المجلس بإعفاء الرسوم الجمركية بمنفذ السلوم البري ووعد الرئيس في ختام اللقاء بدعم البلدية ومساعدتها في حل تحدياتها العاجلة واستيفاء عدد من الاحتياجات بقدر الامكان في ظل غياب ميزانية معتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *