رئيس الوزراء يتابع العمل بمشروعات التنمية ضمن خطة عودة الحياة

تابع رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة مساء يوم أمس الجمعة سير العمل بمشروعات التنمية لسنة 2021 ضمن خطة عودة الحياة بحضور عدد من وزراء الحكومة ورؤساء الأجهزة التنفيذية مع وجود ربط مباشر مع مواقع عدد من المشروعات وذلك للتواصل مع مشرفي ومهندسي المشروعات بشكل مباشر.

وقام رئيس جهاز الإسكان والمرافق بتقديم عرض فني أوضح خلاله سير العمل بمشروعات الجهاز والتي تبلغ 262 مشروع بكافة المناطق الليبية والتي بلغت نسب الإنجاز فيها نسبًا عالية.

كما قام رئيس جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية بتقديم عرض اخر أبرز فيه أهم المشاريع التي باشر الجهاز في تنفيذها والتي تضم عددًا من المرافق الصحية والمدارس بإجمالي 273 مشروع.

كما قام رئيس مشروعات المواصلات بدوره بتقديم عرض ضوئي قدم فيه المشروعات التي انطلق العمل فيها والتي بلغ عددها 197 مشروعاً.

وأكد رئيس الحكومة على أهمية استكمال هذه المشروعات والحفاظ على التنوع الجغرافي مشددًا بأن المخصصات المالية قد تم تخصيصها وفق القانون المالي للدولة، وأن حكومة الوحدة الوطنية أطلقت عودة الحياة لترجع التنمية لبلادنا وخصصنا المليارات لهذه المشروعات، وأن من يعتبر صرف هذه الأموال هدرًا فهو كلام غير مسؤول وغير وطني على الاطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *