الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يشارك في ندوة لدعم الدستور تحت عنوان الدستور اولآ

شارك رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد الدبيبة اليوم الأحد في ندوة لدعم الدستور تحت عنوان الدستور اولآ ، بحضور ، نائب رئيس المجلس الرئاسي السيد عبد الله اللافي ، النائب الأول لرئيس مجلس النواب السيد فوزي النويري ، رئيس المجلس الاعلى للدولة السيد خالد المشري ، رئيس المحكمة العليا محمد الحافي ، ومحافظ ليبيا المركزي الصديق الكبير ، ورئيس ديوان المحاسبة السيد خالد شكشك ، وعدد الوزراء ، وسفراء الدول المعتمدين في ليبيا وبعثة الامم المتحدة للدعم في ليبيا .

وأكد السيد الرئيس في كلمة له خلال الندوة بان الشرعية للشعب الليبي وحده فقط دون غيره ، وإننا في أشد الحاجة اليوم لدستور يحمي الوطن والمواطن ، كما اكد بأن الشعب الليبي يتطلع بشغف الى اجراء انتخابات حرة نزيهة لاتمييز فيها ولا اقصاء مشيرا الى أننا لانريد اطالة امد الازمة والدخول في مرحلة انتقالية جديدة .

وقال الرئيس اتركوا للشعب الليبي ليختار ماذا يريد ودعم اختياره في وجود دستور حقيقي يستمد شرعيته من الشعب والشعب فقط ، واحث كل الاطراف على دعم الاستحقاق الدستوري كاساس للعملية الديمقراطية وعدم الذهاب لمسارات ليس لها اي هدف .

وتوجه الرئيس بنداء الى كل الليبيين بان يكونوا في الموعد و ان يتمسكوا بالاستحقاق الدستوري الانتخابي والا يسمحوا باطالة المرحلة مرة اخرى والقفز على ارادة الشعب الليبي ، والايتركوا العابثين يعبثون بمستقبلكم الزاهر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.