الأخبار

رئيس الوزراء يشارك في إحياء فعاليات طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022

شارك رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة ، مساء اليوم ، في إحياء فعاليات طرابلس عاصمة الإعلام العربي 2022، وحفل توزيع جائزة الدولة التقديرية للصحافة ، بحضور عدد من الوزراء والسفراء المعتمدين لدى ليبيا ، وعدد من الإعلاميين والصحفيين المحليين والدوليين.

وتشرف الرئيس خلال كلمة له بالمناسبة برعايته للنسخة الثانية لجائزة الدولة التقديرية للصحافة ، مباركاً لمن تم اختيارهم من اللجنة لهذا التكريم .

وأكد الرئيس أن حكومة الوحدة الوطنية حرصت على تقديم نموذجًا جديدًا يفرق بين دور الاتصال الحكومي كمهمة أساسية للحكومة وقطاعاته للتواصل مع عموم الشعب ، تعزيزًا لمبدأ الشفافية.

وأضاف أن الحكومة أطلقت جهوداً استثنائية في تأسيس هيئة رصد المحتوى الإعلامي ، وصندوق دعم الإعلاميين باعتبارهما وسيلة لتقويم الآداء في هذا المجال المهم.

كما أعلن عن إقرار مجلس الوزراء لجملة من الإجراءات تدعم هذا الجسم من خلال التراخيص للقنوات ، وإجراءات أخرى سيعلن عنها لاحقاً.

وقام السيد الرئيس رفقة الوزراء بتسليم جائزة الدولة التقديرية للصحافة في نسختها الثانية للفائز بها الإعلامي الليبي السيد بشير زعبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع قد أعد من اجل تزويد المتصفح وإفادته بالمعلومات والاخبار التي تخص الحكومة الليبية اول باول، وايضاً لاعطائه نبدة عن المركز ومايقوم به من اعمال .

  • ديوان رئاسة الوزراء – مركز المعلومات والتوثيق.
  • طريق السكة / طرابلس – ليبيا.
  • البريد الإلكتروني : admin@idc.gov.ly
© جميع الحقوق محفوظة لمركز المعلومات والتوثيق بديوان رئاسة الوزراء 2022.