أكد رئيس الوزراء عبدالحميد الدبيبة، دعم حكومة الوحدة الوطنية للمرأة في جميع المستويات وكل القطاعات لِما أثبتته من جدارة واقتدار في بناء الدولة الليبية

أكد رئيس الوزراء عبد الحميد الدبيبة، دعم حكومة الوحدة الوطنية للمرأة في جميع المستويات وكل القطاعات لِما أثبتته من جدارة واقتدار في بناء الدولة الليبية.

وأضاف الدبيبة، في كلمة له خلال منتدى عضوات المجالس البلدية الذي نظمته وزارة الحكم المحلي، أن الحكومة لم ولن تتأخر يوما في دعم المرأة، متعهّدا بتلبية جميع الدعوات المُنادية بتعزيز دور المرأة الليبية وحقوقها وإتاحة كل الفرص أمامها.

وأكد رئيس الوزراء أن باب الحكومة سيبقى مفتوحاً بشكل دائم لكل الليبيات مهما كانت الظروف، مؤكداً دعمه لدور المرأة ودمجها في الكادر الوظيفي الرفيع لتقدم خدماتها في التنمية المحلية والمجتمعية.

وأشار رئيس الوزراء، في ختام كلمته، إلى الدور الهام الذي يمثله الحكم المحلي في تلبية حاجات المواطنين وتطلعاتهم، مشيدا، في السياق ذاته، بدور عضوات المجالس البلدية لوقوفهنّ على احتياجات المواطنين.

ويهدف منتدى عضوات المجالس البلدية في نسخته الثانية إلى انتخاب لجان فنية متخصصة للعمل على ملفات تساهم في تطوير الإدارة المحلية لرئاسة الوزراء، تعزيزا لمشاركة المرأة في الإدارة المحلية وتفعيل مساهمتها على مستوى اتخاذ القرار المحلي، بما يحقق تطلعاتها في تلبية حاجات المجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *