|

أقيمت صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2024/7/30م بقاعة الاجتماعات بديوان مجلس الوزراء ورشة عمل بعنوان ” خارطة طريق القيادة الإدارية الفعالة “

تحت أشراف مكتب التنمية البشرية وبالتعاون مع الاستشاريون العرب للاستشارات الهندسية والتدريب برعاية مدير الإدارة العامة لشؤون التنظيم.

وقد حظر السيد مدير عام مركز المعلومات والتوثيق بمجلس الوزراء، وعدد من مدراء الإدارات والمكاتب وعدد من موظفو ديوان مجلس الوزراء .

تم خلالها مناقشة جملة من المفاهيم والمعايير والمؤشرات المعنية بخلق القيادة الإدارية الفعالة والناجحة وكيفية خلق التوازن بين العلاقات المهنية والاجتماعية ودراسة العوامل المؤثرة في الشخصية القيادية بالإضافة لذلك تم تناول علاقات العمل وتوضيح بعض المفاهيم والتعريفات والتشريعات وفقا لقانون علاقات العمل ولائحته التنفيذية بدولة ليبيا وكان التفاعل من المشاركين مثمر وبناء في مناقشات هذه الموضوعات .

كما شهدت الورشة حوار متميز تطرق للعديد من المفاهيم ذات الصلة في اطار توسيع دائرة المعرفة وتطوير الذات الذي يأتي ضمن خطة التنمية المعرفية ورفع مستوي الموظفين وتطوير قدراتهم وكفاءاتهم المهنية .

وفي الختام تم توزيع الشهائد على المشاركين من قبل مدير الإدارة العامة لشؤون التنظيم ومدير عام الاستشاريون العرب للاستشارات الهندسية والتدريب ومدير مكتب الأمين العام لمجلس الوزراء حيث تم التأكيد على أهمية هذا المناشط والفاعليات اسهاما في الارتقاء بمستوي الأداء الوظيفي وتنمية الموارد البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *